الرئيسية

»نشرت فى : 12/31/2017»بواسطة : »ليست هناك تعليقات

أفضل 5 مصارعين خارج WWE في عام 2017



بينما نرى سنة متذبذة في عالم WWE بين الإرتفاع والإنخفاض، هنالك مواهب في العالم الآخر من المصارعة ترينا إبداع في المباريات والمستوى الذي يحبس الأنفاس. بطبيعة الحال لا أحد يستطيع منافسة فينس مكمان في هذه الصناعة ولكن هنالك منظمات يومًا بعد يوم تبهرنا بالإبداع والتميز وإبعاد مفهوم "الرياضة الترفيهية" لعودة المصارعة التي تربى الجميع على محبتها مثل Progress و NJPW. مايحصل في عالم الإنديز يعتبر طفرة من ناحية المواهب وفي هذي الإحصائية نشارككم أفضل 5 مصارعين خارج WWE في عام 2017، وهنالك أسماء لن تشارك في القائمة لربما الإصابة أو الإنقطاع عن المصارعة.

5 -

 تيتسو نايتو


يعتبر من المصارعين الناشئين في NJPW على الرغم من استحواذ اوكادا وكيني اوميقا على المنصة الرئيسية في NJPW، إلا أنه من المصارعين الذين ساعدوا على ثبات مستوى المنظمة هذه السنة إبتداءًا بفوزه في IWGP حزام القارات، ودفاعه عنه أمام تاناهاشي ومايكل القين، ومن ثم خسارته للقب ولكن استمرار نجمه في البزوغ وشاهدنا مباريات عظيمة مع كوتا ابوشي وكيني اوميقا في تصفيات الـG1.

4 - 

زاك سايبر جونيور


المصارع الإنجليزي ذو المستوى الثابت والغير متذبذب خلال السنين، شهد هذا السنة ظهور على مشهد المصارعة الأمريكي والبريطاني وظهور أول في اليابان. أحد أبرز المباريات التي لعبها هذي السنة كانت لصالح منظمة AAW مع مايكل اليقن، ولا ننسى مباراته في تصفيات G1 مع توموهيرو اشي وكوتا ابوشي حيث حصل على انتباه أكثر، يعتبر من ضمن المؤدين القليلين في هذه الفترة التي نستطيع تسميتهم بخامة أعلى من WWE كمستوى.

3 -

 توموهيرو اشي


من المصارعين المختلفين في هذا الزمن، مثله الأعلى وقاعدته العامة التي يتبعها هي أن المصارعة ليست فقط مجرد قفزات وشقلبات تحبس الأنفاس أو حتى طول وبنية، حيث اثبت انه فقط بطول 170 cm وفي وزن 220 باوند ويستطيع أن يعمل على الحلبة. إلى جانب ذلك من المفاجئ أنه ذو 41 سنة ولايوجد أحد بعمره حاليًا يضاهي مايفعله من مبدأ شخصيته، لن يربح بحزام في NJPW ولكن لايهم لأنه 'Underdog' ويذكرنا كثيرًا بدوستي رودز أو حتى ميك فولي وفي إحدى التصنفيات صنف كأفضل مصارع في هذه السنة.

2 - 

كيني اوميقا


بينما يكون في منافسة قوية على المركز الأول، أكثر وأضخم مصارع قام بعمل ثورة في عالم المصارعة هذه السنة كيني اوميقا، ابتداءًا بمباراته من اوكادا في 4 يناير التي اخترقت سقف طوكيو دوم، لاننسى المباراة الحابسة للأنفاس ذو الـ30 دقيقة في G1 في اليابان ومباريات التصفيات التي شارك فيها جميعها. خارج الحلبة، شارك مع عصابة البوليت كلوب وانضم إليها وأصبح الوجه الاول لـNJPW من الولايات المتحدة ويعتبر نجم عالمي الآن ومباراته القادمة مع كريس جيركو ستعزز ذلك. مصارع عبقري، قد تكون هذه سنته الأخيرة في عالم المصارعة المستقل ونشاهده في WWE من يدري؟

1 -

 كازوشكا اوكادا


قد يكون في نظر البعض اوكادا رقم 1 في عالم المصارعة حاليًا، من منا ينسى مبارياته مع كيني اوميقا في هذه السنة؟ هذه بحد ذاتها كافية لجعله يتربع على المركز الأول في هذه القائمة، ولكن ماذا حدث قبل مبارياته مع اوميقا؟ لعب مع مقاتل MMA سوزوكي وحاول اقتلاع ركبته في فبراير الماضي، قام بعمل مباراة ممتازة مع النمر المقنع في مارس، فاز على العنفواني كاتسيوري شيباتا في لعبته الخاصة في ابريل، وربما من أفضل مباريات مسيرته مع كودي رودز في لوس انجلس، قبل أن يذهب إلى G1 climax ختم السنة بفوزه بحزام IWGP للوزن الثقيل من جديد. مايميز اوكادا عن بقية مافي هذه القائمة طريقة كتابته للقصة على الحلبة ومايميزه أكثر انه مازال في العقد الثالث من عمره ويبدو أنه مقبل على سنة عظيمة أخرى.
design by : bloggerinarab, powered by : blogger
كافة الحقوق محفوظة لمدونة صدى المصارعة 2017 - 2018