ماهي حقيقة عودة الأندرتيكر إلى WWE وهل اعتزل نهائيًا؟



بينما افترض الكثيرون منا أن مباراة ريسلمانيا مع رومان رينز كانت الأخيرة للأندرتيكر، الا أن WWE لم تؤكد اعتزاله حتى الأن . فى الواقع ، فقد قيل للمذيعين أن يبتعدوا عن الادلاء بمعلومات فى هذا الشأن . 
مع قدوم العرض ، كانت الجماهير تعلم بالفعل أن تيكر بحاجة الى جراحة استبدال الفخذ و حقيقة أن تيكر ترك قفازه، معطفه و قبعته فى منتصف الحلبة و احتضان زوجته ميشيل مكول بجانب الحلبة كانت بمثابة تأكيد للجماهير التى كانت تشاهد العرض فى تلك الليلة .

ولكن فى الليلة التالية فى الرو ، لم تكن هناك أى مقاطع فيديو و لم يكن هناك احتفال بالاعتزال . ربما ، لم يرد الاندرتيكر الخروج عن الشخصية أو ربما تدرك الشركة أن هناك احتمال لعودته العام المقبل . ماتفعله WWE هي ترك الباب مفتوحًا فى حالة رغبة الاندرتيكر فى العودة فى ريسلمانيا 34 أو في موعد قبل ذلك.

اذا كنت منتبها للتعليق منذ ريسلمانيا ، فإن فى كل مرة يذكر فيها مايكل كول اسمه ، فانه لا يصرح أبدا أن الاندرتيكر قد اعتزل بشكل مباشر وواضح. وقد كان واضحا فى التعليق فى الرو عقب ريسلمانيا أنهم كانوا حريصين فى اختيار الكلمات عندما يُذكر اسم الاندرتيكر. في الواقع ، فان الرو بعد راسلمينيا، تحدث كول على خسارة تيكر بهذا الأسلوب ” اذا كانت بالفعل مباراة الاندرتيكر الأخيرة …. ” وقبل عدة أسابيع في راو ذكر رومان رينز بشكل شخصي ” أنا هو الرجل الذي جعلت الأندرتيكر يعتزل في راسلمينيا ” ولكن هذا الكلام لايؤخذ بعين الإعتبار بحيث أن الموضوع لم يعلن بشكل رسمي.

يبدو أننا سوف نضطر للانتظار حتى موسم راسلمانيا حتى نحصل على تأكيد . يُقال ان الاندرتيكر قد خضع للجراحة الأشهر الماضية عندما ذهب الى مشفى ديفيد اتش كوك بافيلون للجراحات الخاصة فى نيويورك . وللعلم لم تتسبب هذه الجراحة في انهاء مسيرة المصارعين . فقد خضع لها هالك هوجان فى 2004 و صارع بضعة مرات بعد ذلك . و كذلك رودي بايبر فى 1994 و برغم أنه لم يعد كما كان فى الحلبة ، الا أنه صارع سنوات عديدة بعد ذلك .

خلاصة القول هنالك شائعات كثيرة تلوح في الأفق حول إمكانية ظهور الأندرتيكر في سمرسلام فجر الغد، ومن وجهة نظري الشخصية فأنا لا أرى فرصة لظهوره بالعرض لأنه من المعهود على الأندرتيكر أن لا يترك أخبار عودته تشير فعليًا إلى عودته وإن كان متواجدًا في بروكلن فأعتقد أن حضوره مقتصر على جلسة تصوير أو دعاية للعبة قادمة للشركة أو ماشابه.

ليست هناك تعليقات :