نتائج ومواجهات عرض RAW 7/8/2017

ميز TV
دخل ميز ورحب بالجميع في برنامجه، وطلب من جيسون جوردن الدخول كي يستضيفه، فدخل عنه والده كيرت أنقل وقال أنه لن يكون موجودًا الآن، ولاكن بروك ليزنر سيحل مكانه، وبعدها دخل وكيل بروك ليزنر بول هيمن، وقام ميز بالإستخفاف به وتقليده هو وبروك ليزنر، وقال أن المنافسين الثلاث الآخرين سيفوزون على بروك، وبعدها قال بول هيمن لميز تخيل أنك أنت وأصحابك خصوك بروك في سمرسلام، فإذا ببروك ليزنر يدخل ويدمرهم جميعًا.




سيث رولينز ضد شايمس
في إعادة بينهم، إستطاع شايمس التغلب على سيث رولينز الذي فاز عليه الإسبوع السابق، بعد تشويش من سيزارو وتثبيت شايمس لسيث من الخلف، وبعد المباراة قام الثنائي بضرب سيث رولينز.
وفي الكواليس وضح دين أمبروز سبب عدم مساعدته لسيث وأنه لا يثقه حتى الآن.




جيسون جوردن ضد جين بيري هولي
كان من المفترض أن كيرتس أكسل يواجه جيسون ولاكنه الطبيب لم يعطيه الضوء الأخضر للمشاركة الليلة، فحل مكانه جين بيري هولي. وفي النزال إستطاع جيسون جوردن الفوز.




مباراة لتحديد المتسابقة التي ستلعب مباراة الإسبوع المقبل لتحديد المتسابقة الأولى على لقب النساء في سمرسلام
بعد أن أعلنت WWE أن بايلي قد أصيبت، أقيمت مباراة بين ساشا بانكس وأليشا فوكس وإيما، وأخرى بين نايا جاكس ودينا برووك وميكي جيمس.
ظهرت أليكسا بليس لكي ترا المباراة عن قرب فجلست في طاولة التعليق، وفي النزال إستطاعت إيما أن تسيطر على الوضع فقامت بطرح أليشا أرضًا، وعندما حاولت أن تضرب ساشا تصدت لها ونفذت البانكس ستيتمنت وإستطاعت الفوز.




بيق شو وإينزو أموري ضد لوك قالوز وكارل أندرسون
قبل المباراة دخل إينزو وقال جمله المعتادة، وقال أنه هو وبيق شو بمثابة فريق الحلم، وبعدها دخل قالوز وأدرسون وقاموا بتحديهم في مباراة، ففي المباراة إستطاعوا الفوز بعد دخول بيق كاس وخروج بيق شو من جانب الحلبة، وتثبيت إينزو أموري، وبعدها قام كاس بركل بيق شو، فإذا بإينزو يقفز عليه ويهرب إلى أن قام بيق شو من الأرض وقام بتسديد لكمة قوية في وجه كاس.




بالور ووايت
دخل بالور وتحدث عن خصمه براي وايت وطلب منه أن يأتي إلى الحلبة، فظهر وايت في منتصف الحلبة بعد إغلاق الأنوار وفتحها، وحاول ضرب فين ولاكن فين كان سريعًا فقفز من فوقه وضربه عدة ضربات، وفجأة إختفا وايت وظهر عبر الشاشة وقام بتوجيه التهديدات لفين.




دين أمبروز ضد سيزارو
رغم تشتيت شايمس له، إستطاع دين تجنب تشويشه وتثبيت سيزارو من الخلف، وبعد المباراة الجيدة قام الثنائي بضرب دين أمبروز إلى أن تدخل سيث رولينز وقام بمساعدة زميلة السابق، وبعدها أراد أمبروز أن يصلح الأمور مع دين حيث أن رفع يده لإرجاع صداقة فريق الشيلد ولاكن لم يعجب هذا سيث وقام بالخروج وفعل مافعله دين أمبروز في أحد العروض السابقة.





أكيرا توزاوا ضد أريا ديفاري
في هذا النزال جلس تايتوس أونيل على طاولة التعليق وقام بمشاهدة موكله وهو ينتصر على ديفاري.




مباراة لتحديد المتسابقة التي ستلعب مباراة الإسبوع المقبل لتحديد المتسابقة الأولى على لقب النساء في سمرسلام
نايا جاكس ضد ميكي جايمس ضد دينا برووك
فوز نايا جاكس




آخر رجل قائم
رومن رينز ضد برون سترومان
في نزال مثير جدًا، حيث أنه تضمن العديد من اللقطات العنيفة، مثل رمي سترومان كرسي كبير على رومن، وتسديد لكمات قوية من رومن رينز على برون سترومان، إلا أن برون سترومان فاز لأن رومن لم يستطيع الوقوف عند عد الحكم لعشرة.

ليست هناك تعليقات :