نتائج ومواجهات عرض RAW 21/8/2017

بروك ليزنر وبول هيمن يفتتحون العرض
دخل بول هيمن مع بروك ليزنر وتحدثوا عن ماحصل في سمرسلام، وبعدها دخل العملاق برون سترومان وقام بتدمير بروك ليزنر




إينزو أموري ضد بيق كاس
دخل إينزو أموري مع عربة تسوق وكان فيها بعض الأسلحة كي ستخدمها وكان يتحدث قليلًا وهذا ماجعل بيق كاس يذهب نحوه ويبدأ الشجار، وعندما دخلوا الحلبة بعد مضاربات في الخارج، حاول بيق كاس أن يضرب إينزو لاكنه سقط خارج الحلبة على ركبته، وبعد أن توازن ودخل الحلبة أراد تنفيذ -إيمباير إيلبو- لاكنه لم يستطع، فقام الحكم بإنهاء المباراة وفوز إينزو أموري.




إيما ضد نايا جاكس
فوز نايا جاكس بسوموان دروب




آر ثروث ضد ألايس
فوز ألايس 



جون سينا يعود لعرض راو
قام كورت أنقل بتقديم جون سينا للجمهور. قال سينا أن كورت أنقل قال له أن يأتي لعرض راو في سمرسلام وهو وافق، وقال ليس لأن سماك داون سيء بل لأن يريد مواجهة مصارع، وفجأة دخل رومن رينز وقال أنه المرة الوحيدة التي يريد سينا أن يتحدث هي في تويتر، وبعدها دخل ميز والميزتوراج، وقال ذا ميز أنه تعب من العمل من دون تقدير لأنه يعمل بجد ولايحصل على شيء وبعض النجوم يحصلون على مايريده بسرعة، وبعدها قال سينا أن سيعطيه لحظة الليلة في مباراة بين جون سينا رومن رينز ضد ميز وأي أحد من الميز توراج، فإذا بساموا جو يدخل ويقول بأنه هو من سيكون في فريق ميز وقام بالهجوم على سينا، وإنتهى المشهد بتفوق جون سينا ورومن رينز.





ريج سوان ومصطفى علي وسيدريك أليكساندر وقران ميتاليك ضد توني نيس وأرايا ديفاري ودرو قالوك ونوام دار
فوز فريق ريج سوان.




سيث رولينز ودين أمبروز ضد الهاردي بويز
دخل الأبطال سيث رولينز ودين أمبروز ليحتفلوا بفوزهم، ولاكن قام الهارديز بمقاطعتهم، ولاكن قالوا بأنهم يريدون تحديهم على الألقاب. وفي المباراة إستطاع سيث ودين الفوز بعد سوانتون بومب فاشلة من جيف وركبة وديرتي ديدتس.




حديث ساشا بانكس بفوزها باللقب
دخلت ساشا بانكس وتحدثت عن فوزها وذكرت ريك فلير وتمنت له شفاء عاجل، وقالت أنها لاتريد أحدًا أن يساندها عدا المشجعين، وبعدها دخلت أليكسا بليس وقالت أن ساشا بطلة نساء أربع مرات ولاكنها لم تستطع الحفاظ على اللقب أبدًا، فقامت ساشا بعرض مباراة على أليكسا على اللقب ولاكن رفضت أليكسا وقالت تريدها الاسبوع المقبل.




فين بالور ضد جايسون جوردن
ظهر جايسون جوردن مع والده عبر الشاشة وقال أن يريد مواجهة فين بالور. وفي النزال الجيد لم يستطع جايسون جوردن الفوز على فين بالور الذي نفذ كوتقراه.




رومن رينز وجون سينا ضد ساموا جو وذا ميز
في نزال مثير إستطاع جون سينا تثبيت ذا ميز بعد محاولته -سكل كراشينق فنالي- لاكنه تصدا لها ونفذ AA، وكسب الفوز لفريقه. وبعد المباراة تبادل جون سينا ورومن رينز النظرات.

ليست هناك تعليقات :