نتائج ومواجهات عرض RAW 14/8/2017

سيث رولينز ودين أمبروز يتحدون
إفتتح دين أمبروز العرض برفقة سيث رولينز، وعلل كل منهم سبب عدم رغبة كل منهم بالإتحاد مجددًا، وقام الإثنان برفع أيديهم علامةً للإتحاد لاكن الآخر لم يرفع، وقام بينهم شجار إنتقل إلى خارج الحلبة، وبعدها دخل أبطال الفرق شايمس وسيزارو وقاموا بالشجار مع سيث ودين، في النهاية تفوق دين وسيث، وإتحدوا تحت فرح الجمهور.





تحديد المتسابقة الأولى على لقب النساء
ساشا بانكس ضد نايا جاكس
بعد أن أوصيبت بايلي قبل إسبوعين، حدث الإسبوع السابق مبارتين لتحديد متنافستين ليتسابقوا على من ستكون خصم أليكسا بليس في سمرسلام، فكانت نايا جاكس وساشا بانكس، فتنافس الطرفين ليلة أمس في نزال شيق إستطاعت ساشا بانكس الفوز على نايا جاكس بالاستسلام وتحديدها متاسبقة أولى ضد أليكسا بليس.





ألايس سامسون ضد آرتروث
دخل ألايس وقام يغني للجماهير، وفي المباراة قام ألايس بالهجوم على آر تروث قبل قرع الجرس، وانتهت المباراة من دون فائز.





حالة بيق شو سيئة قبل سمرسلام
دخل بيق كاس الحلبة تحت إستهجان كبير من الجمهور، وقال أن إينزو يحتاج إلى أحد كي يحميه منه، فلهاذا هو مع بيق شو الآن، وقال أيضًا أن إينزو سيكون معلقًا في قفص القرش وسيكون فوق الحلبة حتى لايتدخل في النزال، وبعدها عندما دخل بيق شو وإنزو أموري للحلبة قاموا بالهجوم على كاس ولاكن ظهر فريق ذا كلاب من خلفهم وقاموا بالهجوم على بيق شو وهذا ماتسبب له بألم وقد تكون إصابة.





على لقب الوزن الخفيف
نيڤيل ضد أكيرا توزاوا
في صدمة كبيرة إستطاع أكيرا توزاوا الفوز على نيڤيل والفوز بحزام الوزن الخفيف بعد تنفيذه قفزة سينتون.




فين بالور ضد براي وايت
قبل مباراتهم في سمرسلام خاض الإثنان نزال في هذا العرض، إنتهى بفوز براي وايت، وبعد المباراة إنطفئت الأنوار ورجعت وكان في يد براي وايت سائل أحمر وقام بسكبه على فين.




ميكي جيمس ضد إيما
بعد جدال بينهم في الكواليس تم تعيين مباراة بينهم، وإستطاعت ميكي جيمس التغلب على إيما.



جيسون جوردن والهاردي بويز ضد ميزتوراج
إستطاع فريق جيسون جوردن والهارديز الفوز بعد عمل جماعي بدء ببيلي تو بيلي من جيسون وتويست أوف فيت من مات هاردي وسونتون بومب من جيف هاردي.





منافسين بروك ليزنر
دخل بول هيمن مع موكله بروك ليزنر وكان غير سعيد لأن بروك سينافس ضد ثلاث مصارعين غيره وقد يتآمرون عليه، فإذا خسر بروك سيخرج من WWE وإذا فاز سيظل هنا، وبعدها دخل ساموا جو وبعده برون سترومان، وبعده رومن رينز، وعندما دخل رومن قام بسبير على جو، وقام برون ببور سلام على رومن، وثم تدخل الأمن لتفريق العملاق والوحش، ولاكنهم قاموا بتدمير الأمن وهذا ماتسبب بدخول المصارعين لتفريقهم.

ليست هناك تعليقات :