الرئيسية

»نشرت فى : 6/13/2017»بواسطة : »ليست هناك تعليقات

نتائج ومواجهات عرض RAW 12/6/2017


عودة بروك ليزنر
دخل بروك ليزنر الحلبة برفقة مديره بول هيمن وقاموا بتوجيه التهديدات لساموا جو ، وبعدها تدخل ساموا جو وقام بينه وبين بروك شجار مما أدى إلى تدخل الأمن ، ولاكن لم يفي ذلك لأنهم قاموا بضربهم ، فدخل المدير العام كيرت أنقل وقام بطلب المساعدة من النجموم لإبعاد الأثنين عن بعضهم البعض.



دين أمبروز ضد ألياس سامسون 
فوز ألياس سامسون لأن ذا ميز وماريس كانوا بجانب الحلبة



سيدرك أليكساندر ضد نوام دار
فوز سيدرك أليكساندر وتثبيته لنوام دار



مقاطعة سيث رولينز لبراي وايت
دخل براي وايت الحلبة وحذر الجميع أن ياقاطع أحد أسمه كما فعل سيث رولينز ، ثم دخل سيث رولينز مستغربًا لأن براي وايت فعل هذا كله لأنه ناداه بأسماء أخرى ،وبعدها وقام براي وايت بتحذيره لأن سيث لا يستطيع تحمل قواه ، فختفى براي من الحلبة وظهر عبر الشاشة ، وقال:"أن الملوك قد يقتلون ، ولاكن الإله يعيش للأبد" ، وبعدها ضحك وانتهت الفقرة.



كاليستو ضد أبولو كروز
فوز أبولو كروز وتثبيته لكاليستو ، وبعد المباراة قام تايتوس أونيل بجلب اكيرا توزاوا الذي كان عند الجمهور ، وأخذ سيلفي النصر معه ومع أبولو



حديث أليكسا بليس
دخلت أليكسا بليس وذكرت الجميع أنها انتصرت على بايلي في مهرجان أكستريم رولز لتحافظ على لقبها ، وبعدها قالت للجمهور أن وجودها كتكريم لهم إلى أن تدخلت نايا جاكس وعبرت عن إستغبرها لقول إليكسا بأنها كانت مغصوبة على المباراة التي أقيمت بينهم ، حاولت أليكسا أن تتخلص من الموقف بأي طريقة ، وبعدها تدخل كلًا من دينا بروك وميكي جيمس وذكرت ميكي أليكسا أنها 6 مرات بطلة نساء WWE ، ثم رجعت النجمة إيما لتقاطعهم وتثبت مكانها ومحاولة كسب فرصة على اللقب ، فلم يهم هذا الكلام أليكسا فحاولت أن تصلح الأمور بينها وبين نايا ، وثم تدخلت ساشا بانكس لتشعل الوضع ويقوم شجار بين الجميع.



مباراة فرق سداسية بين أليكسا بليس ونايا جاكس وأيما ضد ساشا بانكس ودينا بروك و ميكي جيمس
في منتصف المباراة حاولت إيما التبديل مع أليكسا لاكن أليكسها تركتها وذهبت تقف فوق المسرح ، وانتهت المباراة بإستسلام إيما بعد تنفيذ ساشا بانكس "البانكس ستيتمنت" عليها.



هيث سليتر و راينر ضد ذا ميز و دب
قام الدب بإدخال نفسه بعد عمل "Tag" في ظهر ذا ميز ، وقام بتنفيذ حركة قبضة الدب على هيث ولاكن راينو قام لكمه على ظهره ليتوقف ، تألم الدب وقام بالتبديل مع ميز ، ولاكن ميز كان غاضبًا وقام بضربه خارج الحلبة ضربا مبرحًا ، وفي نهاية النزال دخل دب آخر من جهة الجماهير وأسقط نفسه أرضًا ، وعندنا حاول هيث مساعدته قام بتنفيذ ديرتي ديدز عليه ، وعندما إلتف ذا ميز عليه قام بخلع قناعه وظهر أنه دين أمبروز ، وقام بتنفيذ ديرتي ديدز عليه ، وقام بإلقاء هيث فوقه كي يثبته ، وانتهت بفوز فريق هيث سليتر و راينو.




ريج سوان ضد نيڤيل
قبل بدء المباراة قلم نيڤيل بضرب سوان ضرب مبرح ، ثم أخذ المايك ووجه اهتمامه إلى أكيرا توزاوا ، وقال أنه يأخذه أكثر من تغريدة لأخذ اللقب منه ، وأنهى الفقرة بتهديده لأكيرا توزاوا.



أينزو أموري وبيق كاس ضد لوك قالوز واكرل أنديرسون
ظهر بيق كاس قبل بداية المباراة مطروحًا على الأرض ، مما سارع الحكام وأينزو أموري للذهاب أليه وقال له أينزو أنه سيحصل على بديل إن لم يستطع الصراع ، ولاكن كاس أصر على الصراع مع إينزو ، وفي المباراة انتهت بفوز ذا كلوب بعد تثبيت إينزو أموري ، وبعدها حاولوا تنفيذ ماجيك كيلر عليه لاكن تدخل بيق شو وهربوا من الحلبة.



أفضل 2 من أصل 3 بين الهاردي بويز وشايمس و سيزارو
تعادل بين الفريقين ، أي لكل فريق فوز ، وعند المباراة الأخيرة كان الفريقين في الخارج مما جعل الحكم يعد لـ10 ولم تحتسب نقطة لأحد.


design by : bloggerinarab, powered by : blogger
كافة الحقوق محفوظة لمدونة صدى المصارعة 2017 - 2018