الرئيسية

»نشرت فى : 6/21/2017»بواسطة : »ليست هناك تعليقات

نتائج و مواجهات عرض SmackDown Live 20/6/2017

إحتفال كارميلا بفوزها بحقيبة موني إن ذا بانك
إفتتحت كارميلا و جيمس إيلسورث العرض وقامت بالتعبير عن فرحتها ، وقامت بإهانة الحاقدين لفوزها.



جيمي أوسو ضد بيق أي
عندما حاول بيق أي القيام بحركة البيق أندينق ، هرب جيمي من الحلبة وحاول الهروب مع أخيه جاي ولاكن قام كوفي و إكسافيار بمنعهم ، فرد جيمي للحلبة ، وقام بيق أي بتسديد حركته القاضية والفوز بالنزال.



مقابلة راندي أورتن 
قام توم فيليب بعمل مقابلة مع راندي أورتن وتحدث فيها عن خسارته في هرجان موني إن ذا بانك ، وقال أورتن أنه خسر بسبب فقدانه التحكم و التركيز ، وقال أن الأمور بينه وبين جيندر لم تنتهي بعد.



دولف زيقلر ضد شينسكي ناكامورا
فوز ناكامورا بعد تنفيذه (الكينشاسا).



تحدي كيفن أوينز المفتوح
دخل كيفن أوينز الحلبة و أعلن عن تحدي مفتوح لأي مصارع من أوهايو ، فخرج أي جاي ستايلز ولكن لم يقبله أوينز لأنه ليس من أوهايو ، فإذا بتشاد قيبل يأتي إلى الحلبة ، فقال له أوينز:"أنا أعلم أنك لست من أوهايو" ، ولاكن تشاد قيبل نقل إلى أوهايو صباح اليوم ، فبدأت المباراة وقام قيبل بتسديد رميات سريعة وأظهر في المباراة لياقته العالية ، ولاكن لم ينفعه هذا ضد كيفن أوينز لأنه تغلب عليه بتنفيذ (البوب أب باوربومب).




تصرف دانيال براين عن مباراة حقيبة النساء
دخل دانيال براين الحلبة مع نساء سماكداون وقام بالتحدث مع المصارعات عن قوانين المباراة ، قال أنه لايمكن شخص أن يأخذ الحقيبة ويعطيها شخصًا آخر ، فقام بجيمس إيلسورث بالرد عليه بوقاحة وأساء لإبنته ، فقال له دانيال براينك:"أخرس وإلا سوف ألكمك و أطردك" ، وبعدها قام بإعلان عن مباراة أخرى في عرض سماكداون الأتي بين النساء على الحقيبة ، وأخذ الحقيبة وانصرف ، فإذا بالنساء يتشاجرن ، وقامت شارلوت وبيكي لينج بضرب كارميلا ضربًآ مبرحًآ.




جيندر ماهال ضد لوك هاربر
بعد أن اشتد النزال وتعب الطرفين ، دخل بارون كوربين بحقيبة موني إن ذا بانك ، ولاكنه لم يصرفها فدخل ليشتت إنتباه جيندر ماهال ، ولاكن لم يفي هذا بالغرض وقام أحد الأخوة سينغ بتشتيت إنتباه لوك هاربر ؛ ليستطيع جيندر كسب الفوز ، وبعد المباراة دخل راندي أورتن وقام بتدمير جيندر ماهال والأخوة سينغ لينتهي العرض بهروب جيندر بلقبه من بين الجمهور.


design by : bloggerinarab, powered by : blogger
كافة الحقوق محفوظة لمدونة صدى المصارعة 2017 - 2018