الرئيسية

»نشرت فى : 6/23/2017»بواسطة : »ليست هناك تعليقات

على السريع 6 // تحليل حقيبة موني ان ذا بانك للرجال و السيدات و مباراة اللقب الكبير! .


بسم الله الرحمن الرحيم ..
جمعة مباركة لجميع زوار صدى المصارعة

جميعنا شاهدنا عرض موني ان ذا بانك الاحد الماضي كان عرض جيد بالنسبة لي يستحق المشاهدة لكن هذا لا يعني انه خالي من السلبيات (المزعجة) با المزعجة اقصد بأنه كان بإمكان الاتحاد تفاديها لكن لايريد!، رأينا احتفاظ الاوسوز و احتفاظ نايومي . لكن كل هذا لن يتم تحليله في التقرير بل سنركز على مبارتي الحقيبة الاولى الخاصة بالسيدات و الثانية الخاصة بالرجال ومباراة لقب WWE.

( جميع الاراء المطروحة تمثل الكاتب فقط )

--------------------------------------------------------------------------


منذ 2015 تقريبا ونحن كل عرض نسمع بمايسمى ( ثورة النساء في العالم ) و WWE ارادت الدخول في هذه الثوره و جعل النساء يتصدرن العروض او جعل لهم وقت كبير اثناء المباريات رأينا تصدرهم اولا في هيل ان سيل ورأينا التألق في عداوة الملكة شارلوت و ساشا بانكس الان WWE أرادت كما تقول صنع التاريخ للنساء بإضافة مباراة حقيبة لهم .. وتأملنا الكثير وكنا نقول لمدة اسبوع من ستصنع التاريخ و تصعد السلم لأخذ الحقيبة ؟ 
كل هذا لم يحدث بل حدث تشويه لتاريخ النساء! ، (ذكر) صعد السلم و أخذ الحقيبة ليعطيها لـ كارميلا!! أسف لكن لا اظن بأن كلمة " رجل " تناسب المعتوه جيمس الزوورث واعتقد الكثير يتفق معي. عموماً كان هناك تقديم اداء رائع من جميع السيدات لكن النهاية كانت سيئة جدا..جدا كارميلا تستحق لكن ليس بهذه الطريقة. 

--------------------------------------------------------------------------


المباراة التي يصعب التوقع لنتيجتها لدينا الاستثنائي اي جي ستايلز و الاندردوق سامي زين و المبدع كيفين اوينز و سيد الكاريزما ناكمورا والاكثر استبعاداً عن الفوز دولف زيغلر ، بداية المباراة اعجبتني جدا حيث هاجم كوربين شينسكي ناكامورا اثناء دخلته و تم اعادة ناكا الى الكواليس وظن الكثير بأنه سيكون روسيف بديلا لناكا لكن عاد شينسكي للمباراة قبل نهايته بدقائق طبعا كل الموجودين في المباراة ابدعوا في الاداء و كيفين اوينز كعادته يتحمل الألم لإرضاء المشاهد قبل نهاية المباراة رأينا عراك بين الأعداء في اليابان ناكامورا و ستايلز و يبدوا بأن الاتحاد يختبر الجماهير لإضافة فصل جديد و هو عداوة اي جي ستايلز و شينسكي ناكامورا ، طبعا الفائز كان بارون كوربين وبكل إستحقاق كما توقع معظم كتاب الموقع منهم انا . بالنسبة لي ولمعظم المشاهدين هذه المباراة هي الافضل في العرض

--------------------------------------------------------------------------


لازالت WWE تروج لنفسها في الهند حيث استطاع ماهال من عرض باكلاش الماضي الى الان الحفاظ على WWE بالنسبة لي ارى بأن ماهال يمثل شخصية المكروه (الحقيقي) بالحقيقي اقصد الجماهير كلها تستهجنه وليست في صفه مثل ستايلز عندما كان مكروه كانت الجماهير تهتف له وليس ضده عموماً المباراة كانت جيده بدأ اورتن بالسيطرة و استطاع الاخوة سينغ تشتيت اورتن بالهجوم على والده الذي كان حاضراً متأملاً بمشاهدة ابنه يحقق اللقب للمره 14 مماسمح لجيندر باستغلال الفرصة عند عودة اورتن الى الحلبة و قام بتنفيذ حركته القاضية للقضاء على الافعى و الانتصار. ارى بأن جيندر يستحق الحفاظ على لقب WWE لحين عودة سينا ويصنع التاريخ بتحقيقه اللقب الـ17 في باتل غراوند!.
design by : bloggerinarab, powered by : blogger
كافة الحقوق محفوظة لمدونة صدى المصارعة 2017 - 2018