الرئيسية

»نشرت فى : 6/13/2017»بواسطة : »ليست هناك تعليقات

نقاش| سبب كره الجماهير لرومان رينز؟!


يعد رومن رينز من أبرز المصارعين في الآونة الأخيرة ، فلهو العديد من الخصائص التي تميزه عن غيره ، ولديه فريق يشجعه ويسانده  ، وفريق يكره ويستهجنه.

يرى مؤيدوا رومن رينز أنه مبدع فالحلبة ، ولديه خصائص كثيرة جدًا لاتوجد في غيره كالقوة الخارقة لرفع المصارعين ذوي الأحجام الكبيرة ، فليس كل المصارعين يستطيعون حمل العمالقة ، وأنه ينفذ المطلوب فالحلبة على أكمل وجه ، وهو يتميز بالشخصية المتوسطة ليس بالطيب ولا بالشرير ، وأنه قادر على الفوز على أي مصارع كما فاز على مصارعين من عيار ثقيل كأي جاي ستايلز وتربل إيتش.

وفي المقابل ، يرى كارهو رومن رينز أنه لايجيد المصارعة ولا يتيميز بصفات مصارع محترف ؛ فهو لايجيد التحدث في المايك و لايجيد التواصل مع الجمهور ، وأنهم يرون أنه لايستحق الدفعة التي ينالها ، وأن الكثير من المصارعين الأخرين يستحقونها كأي جاي ستايلز و سامي زين وناكامورا ، ولا يجب على الإدارة اعطائه الفرص لتصدر الحدث الرئيسي لكل العروض الشهرية ؛ فيجب عليهم إعطاء الفرص للمواهب الاخرى.

وفي النهاية لكل من مشجعي المصارعة أراء مختلفة ، فقد يكره أحد مصارعك المفضل وأنت تكره مصارعه المفضل ، ولاكن رغم كل هذا سيظل مشعجين المصارعة أوفى مشجعين لرياضة فالتاريخ.
design by : bloggerinarab, powered by : blogger
كافة الحقوق محفوظة لمدونة صدى المصارعة 2017 - 2018