الرئيسية

»نشرت فى : 5/30/2017»بواسطة : »ليست هناك تعليقات

تقرير| أكثر 5 مصارعين يستحقون الإحترام في WWE



المصارعة الحرة رياضة إحترافية وأكثر، وهناك مصارعين قلة أتموا كامل الإحترافية:


‏٥- كين
‏الشيطان كين إحدى اكبر المصارعين الذين يستحقون الاحترام إثر مسيرته الاحترافية الطويلة، والتي لم يذكر له اي عمل خلف الكواليس غير احترافي وناهيك عن احترافيته داخل الحلبة وإظهاره لمصارعين كثر ولعل ابرزهم النجم المعتزل دانييل براين.





‏٤- ستيف اوستن:
‏الأفعى المجلجلة ستون كولد ستيف اوستن احد اكثر واكبر المصارعين الذين كانت لهم بصمتهم في عالم المصارعة وخاصة في عصر الاتيتود إيرا التاريخي الذي كان هو ابرز نجومهم، وهو اكثر مصارع ينال احترام فينس مكمان وسبق ان ذكر ذلك في العديد من المقابلات.




‏٣- أيدي جريرو:
‏الراحل أيدي جريرو احدى المصارعين القلائل من زمنه احترف المصارعة بكامل إحترافيتها في أوقات اجتاحت المنشطات والمواد التنشيطية المتنوعة عالم المصارعة.



‏٢- ذَا روك:
‏النجم الذي أين مايتواجد يطبق العمل بكامل احترافيته، ذَا روك هو احد المصارعين الذين لهم بصمتهم في عالم المصارعة وخاصة في عصر الاتيتود إيرا ورغم شخصيته المثيرة للجدل آن ذاك، إلا انه ينال إحترام الجميع خلف الكواليس بسبب احترافيته الكاملة وتطبيق عمله بأكمل وجه.






‏١- اندرتيكر:
‏الحانوتي الأسطوري، الذي لطالما ضحى بالكثير والكثير من أجل المصارعة وإتحاد WWE، وإن كان هناك اكثر مصارع يستحق الاحترام والتقدير في تاريخ WWE فـ اندرتيكر هو أكثرهم احتراماً بكل تأكيد.






‏تقرير/ سلمان الخالدي.
‏⁦‪@SalmanAl_Khaldi
design by : bloggerinarab, powered by : blogger
كافة الحقوق محفوظة لمدونة صدى المصارعة 2017 - 2018