تقرير أحداث ونتائج عرض فاست لين 2017!


العرض التمهيدي

فريق ريتش سوان وأكيرا توزاوا يفوز على فريق نوام دار وبراين كيندريك

العرض الرئيسي

المباراة الأولى :

سامو جو يفوز على سامي زين

استطاع الضخم ساموا جو الفوز بحركة اخضاع تسببت بفقدان الوعي لسامي زين ولكن قبل ذلك كان زين قريب من تحقيق الفوز فى اكثر من مناسبة ولكن القوة البدنية وحجم ساموا جو قد حسم الامور فى تلك المواجهة “.

المباراة الثانية :

فريق كارل اندرسون ولوك غالوز يفوز على فريق إنزو أموري وبيغ كاس

استطاع فريق كارول اندرسون ولوك غالوز حسم الماوجهة لصالحهم ولكن بطريقة غير قانونية حيث استطاع كارل اندرسون تثبيت انزو أموري وهو قدميه على الحبال “.

المباراة الثالثة :

ساشا بانكس تفوز على نيا جاكس

استطاعت الضخمة نيا جاكس السيطرة على مجريات الامور ولكن باغتها ساشا بانكس بحركة تثبيت لم تستطيع جاكس التخلص منها على الاطلاق “.

المباراة الرابعة :

سيزارو يفوز على جيندر مهال

استطاع سيزارو حسم المواجهة بشكل رائع وغادر الحلبة بعد الفوز برفقة شريكه شيمس ولكن عاد روسيف الى الحلبة بعد ذلك وهجم على شريكه السابق جيندر مهال بشكل عنيف ولكن ظهر بيج الشو لمواجهة روسيف وباغته بشكل عنيف “.

المباراة الخامسة:

بيج شو يفوز على روسيف

التقت المذيعة داشا مع كيفين اوينز خلف الكواليس للحديث حول مواجهة الحدث الرئيسي فى عرض اليوم حيث قال اوينز انه لا يكترث الى تاريخ خصمه او ماذا فعل خصمه فى بروك ليسنر هو يهتم فقط لما سيكون عليه عرض فاست لاين اليوم واكد على انه سيكون ملك هذا العرض وسيخرج بطل WWE العالمي كما هو “.

المباراة السادسة - بطولة الكروزويت :

نيفيل يفوز على جاك غالغهر

التقت المذيعة داشا مع بول هيمان مدير اعمال بروك ليسنر للحدث حول تواجد بروك ليسنر فى مهرجان اليوم فاست لاين قال بول هيمان ان من حق موكله بروك ليسنر التواجد هنا لمراقبة الاحداث عن قرب لان موكله سيواجه الفائز من مواجهة الحدث الرئيسي فى عرض اليوم على اللقب فى مهرجان رسلمينيا 33″.

المباراة السابعة - تصفية الحسابات :

رومان رينز يفوز على برون سترومان

التقي ميك فولى بالمصارع ساموا جو خلف الكواليس وقال له ان ستيفاني مكمان لا تريد منك التدخل فى نزال الحدث الرئيسي اليوم لصالح كيفين اوينز وايضا كيفين اوينز لا يريد منك التدخل وقام بطرده خارج مبني العرض وطلب منه ان لا يراه مجددا فى عرض فاست لاين بعد الان واكد على رحيل ساموا جو فى الحال من مبني العرض  “.

المباراة الثامنة - بطولة السيدات :

بايلي تفوز على تشارلوت

كسرت بايلي سلسلة انتصارات تشارلوت فى العروض الشهرية واستطاعت الحفاظ على لقبها ولكن جاء ذلك بمساعدة من صديقتها ساشا بانكس التي تدخلت فى مجريات المواجهة لصالح صديقتها بايلي “.

الحدث الرئيسي - بطولة WWE العالمية :

جولد بيرج يفوز على كيفين اوينز

حاول كيفين اوينز التهرب من المواجهة منذ البداية حيث استمر دقائق خارج الحلبة رافض ان يعود اليها وان يواجه جولد بيرج ولكن حين صعد كيفين اوينز الى الحلبة لمواجهة جولد بيرج ظهر كريس جيركو شريكه السابق مما شتت انتباه كيفين اوينز “.

استطاع بعدها جولد بيرج ان ينهي المواجهة بعد ان انطلقت بثواني معدوده حيث تلقي كيفين اوينز ضربتين قاضيتين واحده تلو الاخري استطاع بعدها جولد بيرج تثبيت كيفين اوينز بكل سهولة ليفوز بلقب WWE العالمي “.

ليست هناك تعليقات :