تقرير نتائج وأحداث عرض راو الأخير 20/1/2017 RAW !





بدأ العرض بالبطل كيفين اوينز على الحلبة وسط هتافات معادية كبيرة بسبب غدره بصديقه كريس جيركو ليبدا حديثه ويقول ان الاضواء الان اصبحت مسلطه على الشخص الصحيح لتبدا الجماهير هتافات اخري معادية لكيفين اوينز دون اعطائه الفرصة للحديث “.

تترك كيفين اوينز للحديث عن المواجهة المنتظرة بينه وبين جولد بيرج فى عرض فاست لاين 2017 واكد على انه لا يهتم بتاريخ جولدبيرج فى WCW ولا يهتم ايضا لما فعله جولد بيرج مع بروك ليسنر فى سيرفايفر سيريس 2016 والفوز عليه خلال دقيقة واكد على ان هذا الفوز كان ضربة حظ لا اكثر “.

قال اوينز انه انتهي من الحديث عن جولدبيرج وانه سيتحدث الان عن ما حدث مع كريس جيركو فى الاسبوع الماضي وقبل ان يبدا حديثه بدات الجماهير فى الهتاف الى كريس جيركو مما جعل كيفين اوينز يترك المايك ويرحل عن صالة العرض “.

المباراة الأولى - الفائز ينافس على لقب الزوجي
فريق إنزو أموري وبيغ كاس يفوز على فريق سيزارو وشيمس

ظهر كيفين اوينز يسير خلف الكواليس ليلتقي بيه المدير العام للعرض ميك فولى ويسأله عن وجهته ؟
ليرد كيفين اوينز انه سيغادر العرض, رد كيفين اغضب ميك فولى الذي حذر اوينز من مغادرة العرض لانه يمتلك مباراة ضد سامي زين “.


المباراة الثانية 
براين كيندريك ضد أكيرا توزاوا

لن تبدا المواجهة بسبب هجوم براين كيندريك العنيف على خصمه اكيرا توزاوا الذي جاء بعدما رفض الاخير مصافحة براين كيندريك “.

المباراة الثالثة
كارل اندرسون ولوك غالوز يفوزان على رومان رينز

استخدم رومان رينز كرسي حديدي اثناء المواجهة مما دعي حكم المواجهة لانهاء النزال لصالح اندرسون ولوك غالوز “.

المباراة الرابعة
فريق بيغ إي وكينغستون يفوز على فريق روسيف وجيندر مهال

المباراة الخامسة
نيا جاكس تفوز على مصارعة مغمورة

المباراة السادسة
ساشا بانكس تفوز على تشارلوت

المباراة السابعة
كيفين أوينز يفوز على سامي زين

تعرض المصارع سامي زين للهجوم من قبل ساموا جو قبل انطلاق المواجهة وعلى الرغم من الذي تعرض له سامي زين اثر على خوض المواجهة كراجل ضد كيفين اوينز ولكن كانت الافضلية لكيفين اوينز خلال المواجهة وتمكن من تثبيت سامي زين بكل سهولة “.

ظهر المذيع مايكل كول على شاشة العرض فى ضيافته الوحش البشري بروك ليسنر وسأله كول حول تفوق جولد بيرج عليه اكثر من مره وقبل ان يكمل كول حديثه حذره بول هيمان من موكله الذي اصبح لا يحتمل وانه على وشك الانفجار “.

انسحب مايكل كول بسرعة قبل ان يصل له بروك ليسنر الذي كان يشع غضبا من سؤال مايكل كول “.

تحدث بعد ذلك بول هيمان عن مواجهة جولدبيرج وكيفين اوينز فى عرض فاست لاين 2017 وقال هيمان انه يتطلع الى ان يحصل جولد بيرج على لقب WWE العالمي من كيفين اوينز ليقابل الوحش بروك ليسنر فى راسلمينيا 33 الذي سيجرده من كل القابه “.

الحدث الرئيسي
برون سترومان يفوز على بيغ شو

قدم بيج شو مواجهة قوية للغاية مع سترومان ولكن كانت الافضلية لسترومان فى النهاية على الرغم من محاولة بيج شو وقربه من حسم المواجهة ولكن حسمها فى الاخير الوحش سترومان “.

دخل رومان رينز الى الحلبة واستطاع السيطرة على سترومان لبعض الوقت ولكن القوة البدنية عند سترومان اعطته الافضلية ايضا على حساب رومان رينز الذي نال فنش قوي من سترومان وبعد ذلك خرج سترومان من الحلبة وهو يتفاخر بقوته التي ساعدته للفوز على بيج شو والسيطرة على رومان رينز ,, الى هنا انتهت نتائج عرض الرو الاخير “.

ليست هناك تعليقات :