افتتاح موقع صدى المصارعة!


بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بعد ٣ سنوات من النجاحات المتواصلة والأفكار المتميزة التي قدمها بودكاست صدى المصارعة
يسعدنا  اليوم ٨ أغسطس ٢٠١٦ افتتاح موقع صدى المصارعة الجديد كليًا والفريد من نوعه
وبذلك سيكون نشاطنا مختلف في جميع البرامج والموقع اصبح الشيء الرئيسي لصدى المصارعة
والبودكاست اصبح فرعي وكذلك نشاطات وفقرات مختلفة في اليوتيوب، وانتم على وشك معاصرة ثورة في عالم المصارعة العربي.

ربما تتسائل ماهو هدفنا الأسمى من هذا الموقع؟ تستطيع الإطّلاع على موضوع من نحن؟ وبإيجاز في موقعنا سنطرح آخر أخبار المصارعة وعروض المصارعة ببث حصري من الموقع و فورًا بعد بثها تكون متوفرة في الموقع ومقالات وتحليلات من مؤلفين الموقع وبودكاست عربي يختص بتحليل أحداث المصارعة الأسبوعية والشهرية وقناة في اليوتيوب متنوعة البرامج المتعلقة بالمصارعة بإختصار موقع صدى المصارعة "المكان المناسب لعشاق المصارعة الحرة".



لدينا فريق عمل متكامل في هذا الموقع من خبرات سابقة في هذا المجال وكذلك من مستجدين ونتطلع لضم اشخاص أكثر (انضم لنا).



"سعيد جدًا بالتطور الذي سنشهده والنقلة النوعية في عالم اخبار المصارعة بشكل عام، درست هذا الموضوع منذ شهور ولكن أتت الفرصة المناسبة لعملها في هذا الوقت، نحن مختلفين كليًا ولدينا بعض العلاقات التي من الممكن تساعدنا في الإنفراد بمحتوى حصري من ناحية أخبار المصارعة، وبلا شك مع تواجد الفريق اللي معنا واللي اشتغلوا على الموقع بالساعات لجعله متكامل من جميع النواحي ومازالوا أيضًا يعملون عليه، تغيرات أخرى من ضمنها تغيير المسمى من بودكاست صدى المصارعة إلى صدى المصارعة وهذا يُظهر لك أنه الهدف الرئيسي مرتكز هناك. نتمنى من جميع متابعينا دعمنا في هذه الخطة الكبيرة كما دعمتونا في بداية البودكاست، وسنستمر بتقديم البودكاست اضافةً الى نشاطات أخرى وفقرات متنوعة ترفيهيه تثقيفية في اليوتيوب وغيرها الكثير. راجيًا من الله ان نحقق هدفنا الأسمى وهو تقديم محتوى عربي احترافي للمصارعة الحرة ينافس ويتفوق على المواقع الأجنبية في هذا المجال." - سهيل (مؤسس صدى المصارعة)



أحد الأشخاص المستمرين من البداية في الموقع والذي ساعد الموقع وسابقًا البودكاست، محمد العتيبي :



"نيابةً عن جميع الشباب اللي ساعدونا في الموقع ومن ابرزهم صديقي صالح آل يحيى، اشتغلنا على هذا الموقع لهدف واحد فقط وهو جعل المتابع للمصارعة الحرة يحصل على محتوى عربي متكامل يليق فيه، الجهد اللي سويناه مقابل الهدف يستحق العناء اكيد! وانا متأكد ان صدى المصارعة سيكون افضل موقع عربي للمصارعة وربما أفضل موقع للمصارعة عمومًا!" - محمد

كذلك لاننسى جهود الأخوان المشاركين بقية طاقم العمل

وبهذا نفتتح الموقع الإخباري على بركة الله. 

ليست هناك تعليقات :