نتائج عرض راو الأخير بتاريخ (8.8.2016)


بدأ العرض من بعرض برومو يلخص ماحصل في عرضين راو وسماكداون من هجوم راندي اورتن في الراو ورد بروك ليسنر عليه في سماكداون. 

افتتح العرض انزو اموري وبيق كاس وتحدثوا عن ماحصل لهم الأسبوع الماضي بإنضمامهم إلى جانب ساشا بانكس وعلق على جيركو وماحصله في الراو الماضي.

بعدها ظهر كريس جيركو وأتى معه كيفن اوينز شريكه الجديد وتحدثوا امام انزو وبيق كاس بسخرية حتى قادت إلى مباراة.

انزو اموري w/ بيق كاس ضد كريس جيركو w/ كيفن اوينز

انتهت المباراة بتدخل بيق كاس وضربه لجيركو والذي تسبب لخسارة شريكه في المبارة عن طريق الإقصاء.

الفائز : جيركو (DQ)

برون سترومان ضد مصارع محلي

كعادة مباريات سترومان الأخير يظهر نفسه للجمهور ويفوز.

الفائز: برون سترومان

تايتس اونيل ضد دارين يونغ w/ بوب باكلند

الفائز : دارين يونغ

دخل سيث رولينز إلى الحلبة وتحدث عن خصمه فين بالور وعن ماحصل بينهم في عرض الراو الماضي وعرض لقطة للذي حصل, قال سيث رولينز انهم جدًا متقاربين ولكن سيث رولينز قال انه أفضل بكثير من فين بالور ومن ثم قام بالسخرية من اسمه ووصفه بأوصاف غريبة وان الشياطين ليست مخيفة بالنسبة له.

قال سيث رولينز معلقًا على ماقاله فين بالور في عرض الراو الماضي "فرصتك اعطيت لك مباشرة وانت لاتستحقها" رد عليها بأنه استحقها وحمل الشركة على اكتافه وحينما كان مصابًا رجع بسرعة وكل هذا يستحقه رولينز.


سيزارو ضد شيمس

الفائز : سيزارو

عرضوا مقطع برومو يظهر فيه تاريخ بروك ليسنر وراندي اورتن من OVW الاتحاد التطويري واخذ يتحدث الطرفين عن بعضهما.

نيفل وسين كارا ضد الدادلي بويز

الفائز : نيفل وسين كارا

دخل روسيف إلى الحلبة برفقة زوجته لانا وقالا بأنهما سيعيدان لحظات زواجهما الليلة ولاقى هذا الكلام هتافات غير تشجيعية من الجمهور وروسيف غضب وقال احترموا زوجتي!

وحينما اقترب اعادة كلمات زفافهما دخل رومان رينز وأخذ يتحدث بالمايك ويقول انا لست هنا للقتال واريد ان احتفل واطلق اوصاف بشعة لروسف ولانا والذي جعل روسيف يغضب ويهاجمه حتى وصلت بوجه لانا ممتلًا بالكيك .

بعدها في خلف الكواليس قال روسيف لميك فولي وعبر عن غضبه عن ماحصل ورد فولي بأنه سيلعب مباراة على الحزام أمام رينز.

ظهر فين بالور في برومو وأخذ يتكلم عن الجانب الآخر منه وهو الجانب الشيطاني وتحدث تاريخيًا عن شخصيات عريقة في ايريلندا واختتم كلامه بأن سيث رولينز لايعلم ماهو مقبل عليه.

ظهرت لقطة من خلف الكواليس للدكاترة قالوس واندريسون واخبرونا عن حالة بيق اي وماتعرض له من السباعية في عرض الراو الفائت والليلة شخص آخر سيتلقاها كذلك.

لوك قالوس ضد كوفي كينقستون 

الفائز : لوك قالوس

دخل مدير عرض RAW ميك فولي إلى الحلبة وتحدث عن فلسفته القديمة التي كان يتبعها حينما كان مصارعًا وكذلك إداريًا (العين بالعين والسن بالسن والأذن بالأذن) ويرمز لها بالسلمية وأخذ يرحب بدانيال براين.

دانيال براين دخل إلى الحلبة مدير عرض سماكداون وكعادته أتى له تشجيع من الجمهور وقال له فولي بأنه يعتذر عن تصرفات بروك ليسنر في عرض سماكداون الأخير رد عليه براين أنا المفترض أن اعتذر لك لما حصل من راندي اورتن في عرض الراو.

بعدها ميك فولي علق على تصريح براين الهزلي عن حزام WWE Universal Championship وقال براين بأن كلامه لم يكن مقصود بتاتًا.

قاطعهم روسيف الذي دخل إلى الحلبة وهو يقول بأن الراو لايحتاج إلى بطل لأنه موجود أمامكم وميك فولي افضل مدير على الإطلاق! رد عليه براين وقال هذه طريقة رخصية للتملق لفولي روسيف قال اسكت أيها الصغير قبل ان أسحقك.

انضم إليهم بعد ذلك سيزارو وقال بأنه كسب فرصته بفوزه مرتين على شيمس فمالذي تنتظره يافولي؟ اعطني الفرصة. براين حرض ميك فولي على ذلك وقادنا إلى تحديد فرصة سيزارو اليوم في العرض ضد البطل روسيف.

روسيف ضد سيزارو

ساهم شيمس في تشتيت انتباه سيزارو أكثر من مرة ليقوده لخسارة اللقب.

الفائز: روسيف

ليست هناك تعليقات :