الرئيسية

»نشرت فى : 7/29/2015»بواسطة : »ليست هناك تعليقات

طرد المصارع هولك هوجن من الـWWE رسمياً (1977 /2015)




اكتب اول مواضيعي في موقع صدى المصارعة بحرقة وحزن واسى. اليوم حدث موضوع مثير للجدل حيث القصة بدأت يوم الجمعة 24 يوليو 2015 بتسريبات صوتية تعود للعام 2007 يشترك فيها أسطورة المصارعة والرمز الأول لرياضة المصارعة هولك هوجن خلال محادثة راديو.

أطلق الرمز هولك هوجان كلمات عنصرية ضد أصحاب البشرة السوداء وتعود هذه التصاريح إلى قبل 8 سنوات! ويالسخرية القدر تصبح التسريبات في ساعات قليلة ادراة WWE تمسح وتمحي وتجرد تاريخ أسطورة مؤسس الاتحاد هوجن بسبب التصريحات العنصرية القديمة والتي حتى ان لم يتكتموا عليها لن يجدوها رواد ومحبين المصارعة الحرة ولن يلقوا لها بالًا.

 تعتبر هذه القصة نفس قصة 1993 فضيحة منشطات تورط فيها الرئيس فينس مكمان في قضية هولك هوجان أيضاً حدثت مشكلة ذلك الوقت بين الطرفين. ولكن اليوم القصة تختلف من ناحية العنصرية وهذا الوقت الشارع أمريكي في مشاكل كبيرة في هذا الموضوع ولن يمر مرور الكرام.

إدراة WWE طوال تاريخ 62 عام حالياً وهذا عمر الاتحاد والرجل الأول فينس مكمان لايهتم إلى أي أحد سوى سمعته وسمعة شركته. هل هو أسطورة أو من يكون لايهم  في قاموس مكمان لاوجود للتفضيلات في مثل هذه المواضيع. لا أحد صنع نفسه في WWE لانخفي أن فينس هو السبب في نجاح كل المصارعين و هذه سياسة بعد ما حصل إلى هوجن اتضح للجميع رأي العين أن WWE لاتهتم إلى أحد فقط الأهم السمعة والرعاة.

 هذه القصة الكاملة طرحتها مع وجهة نظري وفي اعتقادي أن قضية هولك هوجن لن تنتهي بل ستستمر لسنوات لكن جمهور المصارعة وعشاق الأسطورة والرمز هولك هوجن لن يسكت أحد منهم في أطلاق اسم هوجن خلال العروض وخلال مواقع التواصل لأن بإختصار هذا الاسم رقم 1 في مجال المصارعة بأسره أسطورة الحلبات الأوحد هولك هوجن.

هنا أصل نهاية الموضوع شكرا للقراءة .
design by : bloggerinarab, powered by : blogger
كافة الحقوق محفوظة لمدونة صدى المصارعة 2017 - 2018